02‏/05‏/2012

تكادُ عينآي تبيض فقدًا لـ حياةة 
! انزوت خلف الغروب 

ماعاد باب مدرستي الصغيرة يُفتح صباحًا -
.. مُستقبلنا نحنُ صغار المدارس

: ابنة عمي تلك -
التي كانت أقرب إلي من نفسي أصبحت [امرأه] وقريبًا سـ يعتكف في حجرها طفلًا 

: توأمي -
مُنهمكه بـ حياتها وشحت علي ب اهتمامها وسؤالها 
وهي تعلم تمام العلم ، أننا بحاجة لبعضنا 
تعلم أني أحتاج يوميًا ل (ماذا بك!) لأُطلق سراح لساني :(


! لكنها لآ تسأل و أنا لاأتحدث بدون إذنْ
كبُرت الأيام أم أنا كبرت ؟



كُل شيءٍ تغير *
تكادُ عينآي تبيض فقدًا لـ حياةة
! انزوت خلف الغروب

ماعاد باب مدرستي الصغيرة يُفتح صباحًا -
.. مُستقبلنا نحنُ صغار المدارس

: ابنة عمي تلك -
التي كانت أقرب إلي من نفسي أصبحت [امرأه] وقريبًا سـ يعتكف في حجرها طفلًا

: توأمي -
مُنهمكه بـ حياتها وشحت علي ب اهتمامها وسؤالها
وهي تعلم تمام العلم ، أننا بحاجة لبعضنا
تعلم أني أحتاج يوميًا ل (ماذا بك!) لأُطلق سراح لساني :(


! لكنها لآ تسأل و أنا لاأتحدث بدون إذنْ
كبُرت الأيام أم أنا كبرت ؟

كُل شيءٍ تغير *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق